منتدى

منتدى سلامة بنت حمدان آل نهيان للأفكار المبتكرة الجديدة

يشكل “منتدى” منصة للمشاركة والحوار حول الأفكار الجديدة التي تحفز التفكير الإبداعي والتعلم والحوار الهادف والبناء. ويسعى البرنامج إلى إثراء الوعي المعرفي لأفراد المجتمع واطلاعهم على أحدث التوجهات والأفكار الجديدة عن طريق طرح ومناقشة موضوعات ترتبط باهتمامات وأولويات المجتمع المحلي.

وتتجسد رؤية “منتدى” في تمكين أفراد المجتمع في الإمارات من استكشاف إمكاناتهم وإطلاق العنان لقدراتهم ومهاراتهم عبر تسليط الضوء على الأفكار المبتكرة وأفضل الممارسات العالمية في الموضوعات ذات الصلة والأهمية الاستراتيجية لـ”مؤسسة سلامة بنت حمدان آل نهيان”. ويعمل “منتدى” على تحقيق هذه الرؤية من خلال سلسلة من الندوات والمحاضرات المفتوحة. وقد استوحت المؤسسة مفهوم برنامجها “منتدى” من “المجلس” التقليدي، وهو مكان الترحيب بالأصدقاء والضيوف للحوار وتبادل الأفكار والآراء ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك إلى جانب رواية الحكايات، وهي إحدى التقاليد المتجذرة في التراث الثقافي في مجتمع الإمارات.

ورغم احتضان دولة الإمارات العديد من المعارض والندوات والمؤتمرات العالمية، فإن محتوى هذه الفعاليات ليس متاحًا دائمًا للجمهور. ومنحتنا تقنيات الاتصال والوسائط الرقمية فرصة نشر المحتوى على نطاق واسع وفي كل مكان وفي أي وقت. ويساهم “منتدى” في نشر الأفكار والرؤى الجديدة وتوصيلها إلى جمهور أكبر عن طريق تسجيل المحاضرات والندوات ثم نشرها عبر الانترنت باللغتيّن العربية والانجليزية.

ويطمح “منتدى” إلى تحقيق الأهداف التالية:

أرشيف محادثات منتدى

لمشاهدة كآفة محادثات “منتدى” السابقة يرجى الضغط هنا